الخميس , أكتوبر 24 2019

احصلي على مكياج عارضات غوتشي الربيعيّ المنتعش

كانت الأزهار الملوّنة التي تراقصت في عروض أزياء ربيع صيف 2016 هي مصدر إلهام مجموعة ألوانغوتشي المكوّنة من  12 لوناً. هذه الألوان المبتكرة والأصيلة، صُمّمت بعناية فائقة على يد مديرة مكياج غوتشي؛ بات ماكغراث.

الإطلالة

أنثويّة ومدنيّة، غير تقليديّة ومعاصرة، مجموعة ألوان غوتشي لربيع وصيف 2016 تعبّر عن وجهة النظر الجديدة للدار. وكانت الأزهار، المحفز الفريد لأزياء العلامة الجاهزة وأكسسواراتها، مصدر إلهام هذه الألوان الحصريّة للمجموعة. وصمّمت بات ماكغراث إطلالة هذه المجموعة احتفاءً بجمال المرأة المنفرد وتميّزها.
وقالت بات: “إنها سهلة التحقيق وآسرة ومنعشة في آن واحد، مع لمسة من الغموض، يمكن ترجمتها على كل امرأة بطريقة شخصيّة، لتسلط الضوء على جمالها المنفرد”.

المجموعة

تدرجات اللون الوردي الانتقائيّة لتشكيل إطلالة صيفيّة منعشة. حديقة نابضة بالانتعاش ومليئة بالأزهار المنوّعة التي تمنح أسماءها وألوانها لمنتجات جديدة للأظافر، الشفاه والعيون. وتتضمّن الألوان أحمر الشفاه Luxurious Moisture-Rich Lipstick الجديدة كلاً من لون Carnation الوردي المشمشي مع الليلك واللون الأرجواني الخفيف، ولون Dark Anemone، الرمادي الدافئ الذي يُعدّ اللون الجريء الجديد لمناكير الأظافر High-Gloss Nail Lacquer. وللعيون، تحدّد تدرّجات الموف – الأرجواني في لون Primrose الجديد لظلّ العيون  Magnetic Color Shadow Duo، وتتضمّن مجموعة مكياج ربيع وصيف 2016 أيضاً أحدث ابتكار لمكياج غوتشي كوزمانيكس، ماسكارا Infinite Length Mascara.

كيف تحصلين على هذه الإطلالة السهلة؟

وجهكِ

ابدئي أولاً بتطبيق بودرة الخدود Sheer Blushing Powder باللون  Pink Camelia 060 وأضيفي أحمر الخدود Blush Brush 11.

عيناكِ

احصلي على هذه الظلال وامزجيها معاً. ظل العيون الجديد Magnetic Color Shadow Duo باللون Primrose 025 وظل العيون Magnetic Color Shadow Quad باللون  Pink Flamingo 060. أضيفي ماسكارا Infinite Length Mascara  باللون  Cocoa 020لرموشٍ جذّابة. لا تنسي في النهاية قلم العين Impact Longwear Eye Pencil  باللون  Cocoa 020المتناغم مع لون الماسكارا.

شفتاكِ

يمكنكِ الاختيار بين هذه المجموعة، فهي جميعها تتناغم ومكياجكِ:
أحمر الشفاه الجديد Luxurious Moisture-Rich Lipstick باللون  Carnation 305
أحمر الشفاه الجديد Luxurious Moisture-Rich Lipstick باللون  Lilac 445
أحمر الشفاه Luxurious Moisture-Rich Lipstick باللون  Fiery Fuschia 420
ملمع الشفاه Vibrant Demi-Glaze Lip Lacquer باللون  Spring Rose 040

أظافركِ

اخترنا لكِ ملمع الأظافر الجديد Bold High-Gloss Lacquer باللون  Dark Anemone 075.

عن مهى أمين

مهى أمين
هي ليست بصحفية، إنما مدونة ومراقبة. تختار المقالات الاجتماعية، الفنية، الغذائية وأخبار المرأة القريبة الى الواقع التي ليس من الضرورة ان تعبر عن آرائها إنما منقولة ومختارة بعناية من مختلف مراكز الاخبار و المواقع. لا يتحمل موقع خبر طازة مسؤوليتها.

شاهد أيضاً

حدّدي وأبرزي ملامحكِ بالكامل باحتراف مع مجموعة PRO SCULPTING

Share this on WhatsAppلطالما استخدمنا علامة MAKE UP FOR EVER الفنانة في المكياج لإبراز جمالنا …