الخميس , أكتوبر 24 2019

بالصور / بعدما سخروا من حاجبيها الكثيفين.. شاهدوا ماذا فعلت!

بعدما تعرّضت للسخرية بسبب حاجبيها الكثيفين، أصبحت ناتاليا كاستيلار المولودة في بورتوريكو عارضة أزياء عالمية، تتهافت عليها أهم العلامات التجارية، منافسةً بذلك البريطانية كارا ديليفين التي أوصلها حاجباها الكثيفين إلى الشهرة أيضاً.

في حديث مع مجلة “W” المعنية بشؤون الموضة، أكّدت ناتاليا أنّ أقرانها كانوا يشيرون بأصابعهم إلى حاجبيها ويسخرون منها بسبب كثافتهما ما دفعها إلى التفكير بحلاقتهما آنذاك، مشيرةً إلى أنّها ما زالت تتعرض لهذا النوع من الانتقادات القاسية على مواقع التواصل الاجتماعي.

إلاّ أنّ ناتاليا التي تتعامل مع كلّ من علامة “نارس” المتخصصة بصناعة المواد التجميلية ودار “منصور غافريال” لصناعة الأكسسوارات، تخطت محنتها وأصبحت تتقبل حاجبيهما أو علامتها الفارقة كما تسميهما.

في هذا السياق تقول ناتاليا إنّها تتمنى لو تقبّلتهما من قبل، موضحةً أنّها لا تهتم إذا ما كانا يواكبان صيحات الموضة أم لا، وذلك لأنّهما بكثافتهنا يميزانها عن بقية العارضات.

يُذكر أنّ ناتاليا تعشق الفن والرسم وتمارس رياضة الهوكي واللكروس، بالإضافة إلى مزاولتها مهنة عرض الأزياء.

b13891a755710510deb7a5d3dc24d071 e3f2f5ca5d0be48d6aedbc17789cf75b

home-services3

عن khabar

khabar
هو ليس بصحفي، إنما مدون ومراقب. يختار المقالات السياسية والاجتماعية المتداولة والقريبة الى الواقع التي ليس من الضرورة ان تعبر عن آرائه إنما منقولة ومختارة بعناية من مختلف مراكز الاخبار و المواقع. لا يتحمل موقع خبر طازة مسؤوليتها.

شاهد أيضاً

اختاري عطرك لهذا الموسم برائحة الفانيليا

Share this on WhatsAppيبقى للعطر دائماً مكانته في إظهار أنوثتك وجاذبيتك، وكلما كانت الرائحة تناسب …