الأحد , ديسمبر 15 2019

بيان تحذيري من نقابات التعاونيات واسواق الخضار.. هذا ما جاء فيه

عقد المجلس التنفيذي لإتحاد نقابات العاملين في التعاونيات والمؤسسات وأسواق الخضار جلسة طارئة، الثلاثاء، بحضور عدد كبير من ممثلي نقابات العاملين في قطاع التعاونيات والمؤسسات، ناقش خلالها المجتمعون الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان والتي انعكست على جميع القطاعات الصحية والغذائية وغيرها.

وحمّل المجتمعون مسؤولية ما تواجهه البلاد من تردِ في الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الى حكومة تصريف الأعمال لأنه من أدنى واجباتها تأمين مصالح المواطنين سيما السلع الأساسية التي ترتبط بحياة وصحة الناس من الدواء والمستلزمات الطبية والغذاء والمحروقات.

ونبه المجتمعون الى نفاذ المواد الغذائية من التعاونيات والاستهلاكيات ورفع الأسعار بعشوائية دون حسيب أو رقيب، وتوجهوا بالسؤال هل تعرف هذه الحكومة خطورة ما يسببه إقفال المؤسسات وصرف العمال على السلم الأهلي والأمن الاجتماعي؟؟.

وختم بيان الاتحاد محذراً الحكومة المتقاعسة عن القيام بمهامها خلال مرحلة تصريف الأعمال التي أقرتها القوانين والأعراف لأن المقصرين سينالون حسابهم من الشعب المظلوم لا محالة.

عن khabar

khabar
هو ليس بصحفي، إنما مدون ومراقب. يختار المقالات السياسية والاجتماعية المتداولة والقريبة الى الواقع التي ليس من الضرورة ان تعبر عن آرائه إنما منقولة ومختارة بعناية من مختلف مراكز الاخبار و المواقع. لا يتحمل موقع خبر طازة مسؤوليتها.

شاهد أيضاً

بالأرقام: ارتفاع الأسعار بمعدل 25%…الليرة تسحب الطبقة الوسطى إلى الفقر!

Share this on WhatsApp ارتفاع سعر صرف الليرة مقابل الدولار بنحو 50% يؤدي إلى دخول …

إنتو نبض الوطن... كونو قلب واحد.

#لبنان_بدّو_نبض