الإثنين , ديسمبر 16 2019

جراء خلل تقني… فايسبوك ينعي عددًا من مستخدميه

أدى الخطأ الذي وقع الجمعة لشبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إلى ظهور عبارات تأبين على حسابات أشخاص ما زالوا على قيد الحياة من بينهم الرئيس التنفيذي للموقع مارك زوكربرغ، وسارع مستخدمون الى التأكيد عبر صفحاتهم أنهم ما زالوا على قيد الحياة.

وقال متحدث باسم فيسبوك:” إنه خطأ بشع وقد أصلحناه”. وقد ظهرت عبارات تأبين على حسابات عديدة من بينها “نأمل أن يجد الناس الذين أحبوا مارك العزاء في الأشياء التي يتداولها الآخرون لتذكره والاحتفاء بحياته”، استمرت لأقل من ساعة ليعود بعدها أصحاب الحسابات للظهور على أنهم أحياء.
وقد وجد الصحافيون المهتمون بشؤون التكنولوجيا ومستخدمو فيسبوك جانبا مثيرا للسخرية في ما حدث، في حين عبر الأشخاص المستهدفين عن إستغرابهم مما حصل، حيث قالت إحدى المستخدمات:” ماذا يحصل في الفيسبوك، أنا لست ميتة”، ووجد البعض أن هذا الأمر ليس مسليا بل مزريًا، ونشر البعض قلقهم، كما وصبوا جام غضبهم على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

عن khabar

khabar
هو ليس بصحفي، إنما مدون ومراقب. يختار المقالات السياسية والاجتماعية المتداولة والقريبة الى الواقع التي ليس من الضرورة ان تعبر عن آرائه إنما منقولة ومختارة بعناية من مختلف مراكز الاخبار و المواقع. لا يتحمل موقع خبر طازة مسؤوليتها.

شاهد أيضاً

ماذا قال المدير التنفيذي لشركة آبل لموظفيه بعد فوز ترامب؟

Share this on WhatsAppأرسل الرئيس التنفيذي لشركة “آبل” تيم كوك تعميمًا داخليًّا للموظفين الأربعاء مفتتحًا …

إنتو نبض الوطن... كونو قلب واحد.

#لبنان_بدّو_نبض