الإثنين , ديسمبر 16 2019

حقائق يجب أن تعرفها المرأة… عن الملابس الداخلية!

لدى المرأة تشكيلات واسعة جداً لاختيار الملابس الداخلية، من ناحية الأحجام، الألوان، التصاميم… كذلك، فإن المواد المستخدمة في تصنيع هذه الملابس تلعب دوراً كبيراً في إقدام السيدة على اختيارها.

سنعرض عليك سيدتي في ما يلي حقائق يجب أن تعرفيها عن الملابس الداخلية:

-كي تتجنّب السيدة بعض المشاكل في المناطق الحميمة والحساسة في جسمها، عليها اختيار الملابس الداخلية التي تحتوي على نسبة كبيرة من القطن، ويفضل أن تكون مصنوعة كلياً من القطن. إن هذا الأخير يتيح للجسم مساحة كبيرة للتنفس كما إنه يمتص العرق، الأمر الذي يحد من انتشار البكتيريا المسؤولة عن الروائح الكريهة والالتهابات.
– لمنع ترهل الجلد، من المستحسن ألا ترتدي السيدة الملابس الضيقة. كذلك على المرأة ألا تختار ملابس داخلية ضيقة لأنها ستضغط على الجلد.
-وفقاً للخبراء، فإن ما يقارب من 64 في المئة من النساء ترتدين حمالة الصدر التي لا تتناسب مع حجم الثديين. والملفت هو أن لهذه الخطوة الناقصة تأثيرات صحية عديدة، لذلك يجب اختيار حمالة الصدر المناسبة.
-على المرأة أن تأخذ بعين الاعتبار الإرشادات الموجودة على ملصق حمالة الصدر عندما تريد غسلها، كي تحافظ على النسيج.

عن khabar

khabar
هو ليس بصحفي، إنما مدون ومراقب. يختار المقالات السياسية والاجتماعية المتداولة والقريبة الى الواقع التي ليس من الضرورة ان تعبر عن آرائه إنما منقولة ومختارة بعناية من مختلف مراكز الاخبار و المواقع. لا يتحمل موقع خبر طازة مسؤوليتها.

شاهد أيضاً

‏5 أعضاء مجهولة تثير الشهوة الجنسية

Share this on WhatsAppالجسم البشري مليء بالمناطق المثيرة للشهوة الجنسية التي يجهلها الأغلبية. فهل كنتم …

إنتو نبض الوطن... كونو قلب واحد.

#لبنان_بدّو_نبض