الجمعة , ديسمبر 6 2019

حمام حديث فاخر ومنعش سوف يبهرك بألوانه الساحرة

يجمع بين الروعة والرقة والدقة، أخر حمام من سكافوليني، يطلق عليه فونت، يسرق الأنظار مع تنوع استخداماته وطرازه المدهش. تم وضعه من قبل ستوديو كاستيجليا، حمام فونت يبتعد عن المواد الأكثر شيوعا المستخدمة في الحمامات الحديثة، ويستخدم الزجاج بنوعيه اللامع والغير لامع لرسم صورة ملئية بالألوان والإبداع. والخوض في “عالم الزجاج المغري”، العديد من التركيبات في هذا الحمام العصري تثير شعورا بالفخامة، الهدوء، الرقي والأناقة.

Exquisite-bathroom-composition-in-white-and-turquoise

الأبواب والجوانب الذكية المغطاة بالزجاج تشكل جوهر مجموعة حمامات فونت، هذه الإضافات الزجاجية تجمع بين الشكل الجميل والوظيفة لتقديم نتائج إبداعية ملونة. مع اختيار العديد من الحمامات العصرية للون محايد، يقدم فونت إضافات مرحة ليجعل من الحمام مكانا مثيرا. والابتعاد عن الرتابة في تصميم الحمام، تشطيبات حمام فونت الأنيقة تتنوع من الأسود إلي الأبيض وكل ما بينهما من ألوان!

تدرجات الألوان الرائعة متاحة بسهولة في حمام فونت، والتي تشمل الأصفر المشرق، الفيروزي المثير، الوردي الجميل والأزرق الهادئ. ومن الواضح، أنه تم تصميم كل من هذه الحمامات اللطيفة لتلائم احتياجات منزلك، ويمكنك الاختيار من بين مجموعة لا نهاية لها من الإكسسوارات والتجهيزات من سكافوليني بآلاف الألوان لخلق حمامك المثالي الرائع!

Accessory-rail-in-Slate-Black-along-with-the-towel-holder-steals-the-showA-dash-of-pretty-pink-for-the-cool-bathroom-vanityA-hint-of-sun-yellow-enlivens-the-sleek-contemporary-bathroomBeautiful-Font-Bathroom-steals-the-show-with-splashes-of-bright-colorGorgeous-Font-Bathroom-from-Scavolini-with-glossy-glass-surfacesLacquered-wall-hung-cabinets-with-mirrored-doors-and-open-shelf-elements-for-the-trendy-modern-bathSmart-red-accents-for-the-modern-bathroom-in-neutral-huesStylish-bathroom-in-Matt-glass-and-Absolute-White

عن khabar

khabar
هو ليس بصحفي، إنما مدون ومراقب. يختار المقالات السياسية والاجتماعية المتداولة والقريبة الى الواقع التي ليس من الضرورة ان تعبر عن آرائه إنما منقولة ومختارة بعناية من مختلف مراكز الاخبار و المواقع. لا يتحمل موقع خبر طازة مسؤوليتها.

شاهد أيضاً

فيلا دوجلاس رفاهية إستثنائية على شواطئ اليونان

Share this on WhatsAppسحر العالم القديم يلتقي مع العالم الحديث في تلك الفيلا الإستثنائية على …

إنتو نبض الوطن... كونو قلب واحد.

#لبنان_بدّو_نبض