الإثنين , ديسمبر 16 2019

سوني تصنع كاميرا رقمية بإطار كامل لمحترفي صناعة الأفلام

المستشعرات الكبيرة يمكن أن تكون مثالية للتصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة والخلفيات البسيطة، ومع ذلك، كان صانعي الأفلام السينمائية المحترفين دائمًا ما كانوا يضطرون إلى استخدام أحجام Super 35mm أو الأحجام الأصغر، حتى عند استخدام أعلى مستوى من الدقة في الكاميرات 8K، ولكن سوني تعمل على تطوير كاميرا CineAlta الجديدة كليًا والمزودة بمستشعر 36× 24 ملليمتر، وهو أول مستشعر ذو أطار كامل في كاميرا رقمية عالية الجودة، وفي الواقع لم تفصح الشركة عن قدرات الكاميرا حتى الآن.

وفي البداية، فإن كاميرا CineAlta تمتلك “aspect ratio-agnostic”، حيث يمكنك تصوير الصور بدقة 4K RAW بنسب مختلفة منها 4:3، و17:9 أو غيرها من نسب الفيديو غير المألوفة نسبيًا، كما تعد سوني أيضًا بأن مخرجي الأفلام السينمائية لن يضطروا إلى تعطيل إنتاجهم للتحويل إلى الإطار الكامل.

الكاميرا ستصل في أوائل عام 2018، ومن المرجح أن تكون مكلفة مقارنة بغيرها من الكاميرات عالية الجودة الأخرى، ويمكن أن تثبت الكاميرا كفائتها في المشاهد الليلية والصور المقربة.

عن khabar

khabar
هو ليس بصحفي، إنما مدون ومراقب. يختار المقالات السياسية والاجتماعية المتداولة والقريبة الى الواقع التي ليس من الضرورة ان تعبر عن آرائه إنما منقولة ومختارة بعناية من مختلف مراكز الاخبار و المواقع. لا يتحمل موقع خبر طازة مسؤوليتها.

شاهد أيضاً

بالفيديو:”كانون 5D مارك 4″.. كاميرا ثورية جديدة في عالم DSLR

Share this on WhatsAppشركة كانون فضلت اختبار كاميرتها الجديدة القادمة من قبل بعض المصورين في …

إنتو نبض الوطن... كونو قلب واحد.

#لبنان_بدّو_نبض