الخميس , أكتوبر 24 2019

10 صور تلخص موسم رياضة المحركات في 2015

انتهى موسم رياضة السرعة والمحركات بجميع فئاته وحمل في طياته لقطات من الفرح والحزن والانتصارات والانكسارات، في هذا التقرير نستعرض أجمل اللقطات التي تلخص عام 2015.

البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس يحتفل بلقب بطولة العالم للفورمولا 1 للمرة الثالثة في تاريخه بعدو فوزه بسباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى.

موسم صعب للسائق البلجيكي تييري نوفيل، بما فيه هذا الانقلاب المروّع لسيارته الهيونداي “آي 20” في رالي بولندا.

مهرجان غودوود للسرعة، أحد أكبر الأحداث الرياضية خلال العام.

فالنتينو روسي يسقط مارك ماركيز أرضا في السباق ما قبل الأخير من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” وهو الأمر الذي فرض عقوبة على روسي في السباق الأخير للموسم وحرمه من الفوز بلقبه العاشر في البطولة.

السائق القطري ناصر بن صالح العطية ينزل إحدى الهضاب الرملية في طريقه لتحقيق فوزه الثاني في رالي داكار.

عشاق الفورمولا 1 الإيطاليون يُظهرون شغفهم للرياضة باحتفالهم أمام منصة التتويج.

الإستوني أوت تاناك يسقط بسيارته الفورد فيستا “آر أس دبليو آر سي” في إحدى البرك في رالي المكسيك، وتمكن بعدها فريق أم-سبورت من إعادة إصلاح السيارة وواصل تاناك مشاركته بالرالي.

الدراج الإسباني خورخي لورينزو يفوز بسباق جائزة فالنسيا الكبرى ويحسم لقب بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

الأسترالي مارك ويبر في لحظة من السكينة. فاز ويبر وزميلاه في الفريق براندون هارتلي وتيمو بيرنهارد بلقب الفئة النموذجية الأولى “أل أم بي 1” لبطولة العالم لسباقات التحمل “دبليو إي سي.

ناسكار – حادث في اللفة الأخيرة من سباق دايتونا سبرينت كاب، لكن لحسن الحظ لم يُصب أحد من المتفرجين، بل تعرض 5 منهة لإصابات طفيفة بسبب الأشلاء المتطايرة من السيارات.

عن khabar

khabar
هو ليس بصحفي، إنما مدون ومراقب. يختار المقالات السياسية والاجتماعية المتداولة والقريبة الى الواقع التي ليس من الضرورة ان تعبر عن آرائه إنما منقولة ومختارة بعناية من مختلف مراكز الاخبار و المواقع. لا يتحمل موقع خبر طازة مسؤوليتها.

شاهد أيضاً

بالفيديو: سيارة راليات تفقد السيطرة وتندفع مباشرة نحو حشد من المشاهدين

Share this on WhatsAppتعتبر رياضة السيارات من الرياضات الخطيرة التي تؤكد لنا عبر حوادثها أنها …