سياسة إقليمية

خامنئي يدعو لإقبال كبير على الانتخابات لإظهار الوحدة في مواجهة “الأعداء”

دعا المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران علي خامنئي الثلاثاء، إلى إقبال كبير على الانتخابات البرلمانية في 21 فبراير لإظهار وحدة الشعب الإيراني في مواجهة “الأعداء”.

وقال خامنئي إن هدف الدعاية الأمريكية ضد الانتخابات الإيرانية، هو الفصل بين الشباب الإيرانيين ونظامهم الإسلامي، مشددا في المقابل على أن الولايات المتحدة ستفشل في إحداث شقاق بين الشعب والمسؤولين.

وأضاف خامنئي أن الانتخابات في إيران بمثابة “جهاد عام” وتعزيز لقوة البلاد وحفظ ماء وجه النظام الإسلامي، وأضاف: “مشاركة الشعب الإيراني في الانتخابات المقبلة ستحفظ ماء وجه نظامنا الإسلامي”.

يأتي كلام خامنئي، غداة احتجاجات طلابية وسط العاصمة الإيرانية طهران، دعت إلى مقاطعة الانتخابات البرلمانية، ورفعت شعارات مناهضة للحرس الثوري.

وكان مراسلنا أفاد في وقت سابق، بأن الحملة الانتخابية في إيران شهدت بداية خجولة، حيث غابت التجمعات وملصقات المرشحين الـ7 آلاف على غير العادة.

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة
وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض