أخبار البلد

بلدية الشويفات رداً على بيان وزير الاقتصاد: نسهل عمل مراقبي الوزارة وننسق معها بشكل دوري

رداً على البيان الصادر عن وزير الإقتصاد والتجارة راؤول نعمة، أصدرت بلدية الشويفات بياناً أوضحت فيه التالي: 

“بناء على طلب مراقبي وزارة الإقتصاد والتجارة تم إجراء جولة ميدانية بمؤازرة شرطة بلدية المدينة للتثبّت من وجود مخالفة في منطقة العمروسية – حي السلم مجمّع المرتضى، حيث سُطر محضر ضبط رقم ٤٦٦ الصادر من قبل مراقب وزارة الإقتصاد، على أن يُستدعى صاحب المخالفة لمركز أمن الدولة في المنطقة ويتم بعدها اتخاذ الإجراء المناسب بحقه.

فكنا نتمنى من وزير الإقتصاد التحقّق من حقيقة ما حصل والتخاطب عبر الأقنية الرسمية وفقاً للأصول التي تُتبع بين الإدارات الرسمية والوزارات والبلديات وليس عبر مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام بهدف خلق “بروباغندا” أمام الرأي العام، وخصوصاً أن البلدية تؤازر وتنسّق مع وزارة الإقتصاد بشكل دوري في كل ما يتعلّق بحماية المواطن والمصلحة العامة.

وليست المرة الأولى التي تسهّل البلدية وتواكب عمل مراقبي وزارة الإقتصاد، إذ تقوم بكامل واجباتها رغم حساسية ودقة المرحلة التي تمر بها البلاد”.

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة
وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

هو ليس بصحفي، إنما مدون ومراقب. يختار المقالات السياسية والاجتماعية المتداولة والقريبة الى الواقع التي ليس من الضرورة ان تعبر عن آرائه إنما منقولة ومختارة بعناية من مختلف مراكز الاخبار و المواقع. لا يتحمل موقع خبر طازة مسؤوليتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض