كرة سلة

الحلبي: نصرف من لحم الحي.. والدعم المعنوي أوزعه بالكرتونة

أكد أكرم الحلبي رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة، تأثر الرياضة اللبنانية بالأحداث الأخيرة التي شهدتها البلاد.

وحقق منتخب لبنان فوزا مريحا على حساب العراق بنتيجة (87-68)، على ملعب مجمع نهاد نوفل، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2021 بالهند.

وقال الحلبي في تصريحات تلفزيونية: “الدعم المعنوي كثير ووصل لدرجة أنني أوزعه بالكرتونة (بالصناديق)، ما يهمنا الدعم المادي، لإعادة إحياء كرة السلة اللبنانية”.

وأضاف: “نصرف من اللحم الحي، والرياضة دون دعم في البلاد، وسط تراجع نسب الحضور الجماهيري للمباريات، بسبب الأوضاع المعيشية”.
وعن المنتخب، كشف أن الاتحاد يعمل لتقليل معدل الأعمار، عن معدل 25 سنة، وذلك بعد استدعاء لاعبين شباب محترفين في بلاد الاغتراب ويحملون الجنسية اللبنانية.

وأكد أن الاتحاد سيعلن اليوم السبت، موعد انطلاق بطولة الدوري، بعد الموافقة الشفهية من 9 أندية، حيث ينتظر مفاوضات اللاعبين مع أنديتهم؛ لإقرار تسويات من أجل عودة الدوري.

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

وأتم: “نسعى لتعديل النظام الفني للبطولة، وذلك لعدم قطع أرزاق اللاعبين”، مشيرا إلى أن الاتحاد يهدف لاستمرار ما تبقى من الرياضة بعد الأزمة الاقتصادية والمعيشية الخانقة. 

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة
زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض