كرة قدم دولية

نتائج مباريات الدوري الإسباني اليوم..ريال مدريد يهدي برشلونة الصدارة

شهد الدوري الإسباني، اليوم السبت، إقامة أربع مُباريات في إطار الجولة 25 من المُسابقة، برز من بين المُباريات مُباراة ريال مدريد ضد ليفانتي على أرض الأخير.

كما التقى ريال بتيس مع مايوركا، واستضاف برشلونة فريق إيبار، والتقي سلتا فيجو على أرضه مع ليجانيس، فيما حل فالنسيا ضيفاً على ريال سوسيداد.

نتائج مباريات الدوري الإسباتي اليوم السبت

نتيجة مباراة برشلونة و إيبار 5-0

نتيجة مباراة ليفانتي و ريال مدريد 1-0

نتيجة مباراة سلتافيجو و ليجانيس 1-0

نتيجة مباراة ريال سوسيدادو فالنسيا 3-0

على أرض ستاد كامب نو، أكرم برشلونة وفادة ضيفه إيبار بُخماسية نظيفة، سجل منها ميسي رُباعية في الدقائق 14 و 37 و 40 و 87، فيما سجل الهدف الخامس آرتور ميلو في الدقيقة 89.

وعلى ملعب سيوداد فالنسيا، فاز ليفانتي على ريال مدريد في أكبر مفاجأت الجولة بهدف نظيف، سجله خوسيه لويس موراليس، وأكمل فالنسيا سلسلة نتائجه السلبية بخسارة كبيرة بثلاثة أهداف دون رد من مُنافسه ريال سوسيداد على أرض ستاد أنويتا.

وفاز سلتا فيجو على أرض على ليجانيس بهدف دون رد سجله ياجو أسباس في الدقيقة 62، وتعادل ريال بتيس في مُباراة مثيرة من مايوركا بثلاثة أهداف لكل فريق، سجل ثلاثية بتيس سيرجيو كاناليس في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، ونبيل فقير في الدقيقة 35 من ركلة جزاء أيضاً، وخواكين سانشيز في الدقيقة 48، فيما سجل أهداف مايوركا كوتشو هيرنانديز في الدقيقة 16، وأنتي بوديمير في الدقيقة 27، و تاكيفوسا كوبو في الدقيقة 70.

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة
وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض