هواتف الذكية

سامسونج تتحدى الجميع بملك الهواتف Galaxy Note 20 الأقوى شاشة

عادت شركة سامسونج الكورية العالمية للواجهة مرة أخرى بقوة في سوق الهواتف الذكية، بعدا طرحت الأسبوع الماضي سلسلة هواتفها الجديدة Galaxy S20 الجديدة، التي تتضمن عدد من المميزات الخرافية التي جعلتها تتفوق على مثيلاتها من الهواتف الأخرى مثل أيفون 11 وغيرها، فدعمت تلك الهواتف مستشعرات صور أكثر دقة، مع تضمينها لأقوى وادق شاشة يصل معدل تحديثها إلى 120 هرتز، فضلاً عن دعمها لشبكات الجيل الخامس 5G، إلا أنها قد تكون أعلى من منافسيها في السعر الذي وصل 1000 دولار أمريكي للهاتف.

ما عن المفاجأة الأكبر المرتقبة من شركة سامسونج، فهو إعلانها عن هاتفها الجديد التي تعتزم طرحه خلال الصيف المقبل Galaxy Note 20، ومن المتوقع أين الهاتف الأعلى والأكثر وضوحًا لتكنولوجيا سامسونج المتطورة، وتطلق عليه ملك الهواتف المزود بقلم S Pen تم تصميمه للمحترفين والمبدعين، وسيكون مزودًا أيضًا بخاصية دعم شبكات الجيل الخامس، وما يتبعها من إصدارات أخرى أحدث.

إلا أنه لم يتم الكشف صراحةً عن أبرز المواصفات التي سيتضمنها هاتف Galaxy Note 20 الجديد الذي ربما ما زال في قيد إضافة بعضها حتى الآن، إلا أنه قد يتشابه مع مع سلسلة جالكسي اس 20 من حيث الكاميرات، مع مجموعة جديدة من الأوضاع والخيارات التي تغير كيفية التقاط الصور وجودة الشاشة، بينما سيتخطى سعره حاجز الـ 1200 دولار أمريكي حسب التسريبات.

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة
وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

هو ليس بصحفي، إنما مدون ومراقب. يختار المقالات السياسية والاجتماعية المتداولة والقريبة الى الواقع التي ليس من الضرورة ان تعبر عن آرائه إنما منقولة ومختارة بعناية من مختلف مراكز الاخبار و المواقع. لا يتحمل موقع خبر طازة مسؤوليتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض