كرة سلة

لبنان يفوز على البحرين في كرة السلة التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة آسيا

حقق منتخب لبنان لكرة السلة فوزه الثاني تواليا ضمن النافذة الاولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة آسيا 2021، بتغلبه مساء اليوم على البحرين بفارق 43 نقطة 116 – 73 (الاشواط 27 – 16، 50 – 31، 80 – 50، 116 – 73)، في المباراة التي أجريت بينهما في مجمع نهاد نوفل بزوق مكايل ضمن المجموعة الرابعة، أمام زهاء ثلاثة آلاف متفرج.

تقدم الحضور النائب أغوب ترزيان والامين العام للاتحاد الآسيوي أغوب خاجريان، ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم الحلبي واعضاء الاتحاد، ورئيس مجلس الادارة المدير العام لشركة “ألفا” المهندس مروان الحايك، الى عدد من رؤساء نوادي الدرجة الاولى.

وجدد منتخب الأرز فوزه على المنتخب البحريني، بعدما سبق له الفوز عليه الاسبوع الماضي في دورة الملك عبدالله الثاني الودية التاسعة التي أحرز لبنان لقبها للمرة الثالثة.
وتقام النافذة الثانية من التصفيات في 26 تشرين الثاني المقبل، ويحل لبنان ضيفا على الهند، قبل ان يلعب في 29 منه بضيافة العراق.

وتوجه النائب هاغوب ترزيان في تغريدة على حسابه عبر “تويتر” الى المنتخب بالقول:” مبروك منتخب لبنان مبروك للمدرب ولكل لاعب ولكل مشجع، مبروك لكل لبنان، منتخبنا رفع الحلم هلق لمستوى أعلى، منتخبنا رائع وبيرفع الراس”.

وأضاف، ” آسيا نحنا جايين برجالنا لنرفع كاس البطولة”.

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة
وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة
زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض