كرة قدم محلية

فوز دراماتيكي للأنصار على الفيصلي

حقق الأنصار اللبناني فوزا دراماتيكي على حساب الفيصلي الأردني بنتيجة (4-3) في المباراة التي جرت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، وذلك في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي. 

 وشهدت المباراة في الدقيقة 6 فرصة خطيرة للفيصلي عبر أحمد عرسان الذي سدد كرة خطيرة أنفذها حارس الأنصار نزيه أسعد ببراعة.  وافتتح الفيصلي التسجيل في الدقيقة 10 عبر أنس الجبارات إثر كرة طويلة روضها وسددها أرضية قوية على يمين الحارس نزيه أسعد.  

ورد الأنصار سريعا عبر حسن معتوق في الدقيقة 16 إثر كرة عرضية حولها المعتوق برأسية في شباك معتز ياسين.  وكاد معتوق أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 18 إثر تسديدة صاروخية أنفذها معتز ياسين ببراعة.  وأضاف الأنصار الهدف الثاني في الدقيقة 42 إثر تمريرة وصلت إلى الحاج مالك الذي راوغ دفاعات الفيصلي وسدد داخل المرمى. ومع انطلاق الشوط حاول الفيصلي تسجيل هدف مباغت في الدقيقة 46 إثر تسديدة أرضية بعيدة من أحمد عرسان حيث مرت قريبة من مرمى الحارس نزيه أسعد.  

وعزز الأنصار تقدمه بالهدف الثالث عبر حسن شعيتو شبريكو في الدقيقة 51 إثر تمريرة عرضية من الحاج مالك حولها الأول مباشرة في الشباك.  وقلص الفيصلي النتيجة في الدقيقة 61 عبر أحمد عرسان إثر تمريرة من البديل يوسف أبو جلبوش.
 وأنقذ القائم الأيسر للأنصار مرمى الأخضر من هدف محقق في الدقيقة 69 إثر تسديدة صاروخية من أحمد عرسان.  وأنقذ القائم الأيسر مرمى الأنصار مرة جديدة من هدف محقق في الدقيقة 73 إثر تسديدة صاروخية من ضربة حرة نفذها أحمد عرسان.  ورد حسام اللواتي على ضغط الفيصلي في الدقيقة 75 بتسديدة قوية مرت على يمين الحارس. وعادل أحمد العرسان نتيجة اللقاء في الدقيقة 81 إثر ضربة حرة نفذها قوة ارتدت من الحائط البشري ثم سددها نفس اللاعب قوية أرضية على يسار الحارس.  وحاول الأنصار الرد في الدقيقة 90 بصاروخية حسام اللواتي لكن الكرة مرت بجانب مرمى الفيصلي.

وحصل الحاج مالك تال على ركلة جزاء نفذها في الدقيقة 90+4 بنجاح في الشباك. 

المصدر: موقع كووورة

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة
زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض