سياسة محلية

ردّ لاذع من بزي على أسود … “أنتّ تحفر حقداً وكراهية”

ردَّ النائب علي بزي على تغريدة النائب زياد أسود في تصريح بالقول، “مع وصول الحفارة لبدء عمليات الحفر، وأنتّ أنتْ تحفر حقداً وكراهية ولا يستخرج منك الا النواقص والعوادم والتفاهات “.

وتوجّه الى أسود بالقول، “أمثالك يحفرون عميقاً وغميقاً على تشويه الوقائع وتزوير الحقائق وإلحاق الأذى والضرر بالرئاسة والتيار واللغة المفيدة”.

وفي وقت سابق اليوم الثلاثاء، علّق أسود في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، على كلام النائب السابق فارس سعيد بشأن الدور الذي يلعبه رئيس مجلس النواب نبيه برّي مع مختلف القوى السياسية في لبنان.

وكتب أسود، “قد تجد في الرئيس برّي سندًا، ونجد فيه إختزالاً للمسيحيين وأولها إغراقنا بقانون المحافظات في فرض رأيه وإرادته علينا، فأصبح وسيطاً لكم مع حزب الله الذي حولتموه إلى شيطان أكبر عندما أصبحت 14 آذار رأس حربة سيادة مباعة”.

وأضاف، “أفضل الشيعية والسنية والمسيحية لا نجدهم في من نهب كل شيء لمصلحته”.

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

وكان سعيد قد اعتبر أن “برّي هو نقطة تقاطع مع جميع القوى الممثلة في المجلس، يَرَوْن فيه السند والحليف الخفي وجسر العبور والوسيط مع حزب الله وأفضل “الشيعيّة السياسيّة”، حتى بات بالتعاون مع حزب الله يختزل الحياة السياسيّة”.

وكان لافتًا في تغريدات سعيد، أنه اختتمها بعبارة “لا دور لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون”، معتبرًا أن “برّي يلعب الدور المحوري الذي من المفترض أن يلعبه عون”.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض