سياسة إقليمية

خامنئي: إيران تعاملت بكل شفافيّة مع كورونا بينما أخفت بعض الدول انتشاره

أكد المرشد الإيراني السيّد علي خامنئي، أنّه “تمّ توجيه القوات المسلّحة وكل الأجهزة المرتبطة بمكتب المرشد بتوظيف كل قدراتها ووضعها تحت تصرف وزارة الصحة لمواجهة كورونا”. 

خامنئي شدد في كلمة له اليوم الثلاثاء، على أنّ “المسؤولين الايرانيين تعاملوا بكل شفافيّة ومصداقيّة منذ اليوم الأوّل من انتشار الفيروس، لكن بعض دول العالم أخفت انتشاره رغم أنّه كان أشد وأشمل عندها”. 

وأوضح خامنئي أنّه لا يريد التقليل من أهمية القضيّة، “لكن علينا أن لا نضخمها كثيراً أيضاً، وستزول بعد فترة ليست بطويلة”. 

كما اعتبر المرشد الإيراني أنّ “تضحيات ومساعي الطواقم الطبيّة في الأيام الأخيرة في متابعة شؤون المرضى، تعكس المسؤولية العالية التي تَحمِلُها وتعهداتها الإنسانيّة”. 

يذكر أنّ وزارة الصحة الإيرانية أعلنت اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد الاصابات جرّاء فيروس “كورونا” في البلاد إلى 2336 والوفيات إلى 77.

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

الوزارة أكدت ارتفاع عدد المتعافين من الفيروس إلى 435 شخصاً.

ووصل فريق فنيّ من منظمة الصحة العالميّة إلى إيران لدعم جهود التعامل مع “كورونا”، كما أعلنت كلٌّ من ألمانيا وفرنسا وبريطانيا عن مساعدات طبية ومالية لإيران لمكافحة الفيروس.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض