فيروس الكورونا

الصين.. إغلاق أول مستشفى خاص بـ كورونا في مدينة ووهان

اعلنت السلطات الصحية في مدينة ووهان الصينية (مركز تفشي وباء كورونا)، الاثنين، عن اغلاق احد المستشفيات المؤقتة في المدينة في ظل انخفاض حالات الإصابة المؤكدة الجديدة.

وذكر مدير مستشفى “ووهان ستاديوم” المؤقت “بنغ شياو شيانغ” في تصريح صحفي، اليوم (2 اذار 2020)،  انه “في الوقت الراهن، لا تزال المستشفيات المؤقتة تعالج سبعة آلاف مريض، عالجت هذه المستشفيات أكثر من 20% من إجمالي عدد المرضى الذين يعانون من أعراض خفيفة، لقد لاحظنا بعض الاتجاهات الإيجابية”.

واضاف، “عندما أنشأنا مستشفيات مؤقتة لأول مرة، أجبر الكثير من المرضى على البقاء في منازلهم لأنه لم يكن هناك ما يكفي من الأسرة في المستشفيات. لذلك لعبت هذه المستشفيات المؤقتة دورا مهما خلال هذه الفترة”.

واوضح، “لقد أصبح هذا المستشفى أول مستشفى مؤقت يوقف عملياته في ظل انخفاض عدد الحالات المؤكدة الجديدة، بينما يخرج الكثير من المرضى من المستشفى بعد شفائهم”.

جدير بالذكر ان مستشفى “ووهان ستاديوم” يعد واحدا من 16 مستشفى مؤقتا تم بناؤه في ووهان للمساعدة في علاج المرضى المصابين بفيروس كورونا الجديد.

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة
وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض