سياسة دولية

إيران تعلن 49 وفاة جديدة بكورونا في أعلى حصيلة يومية للوفيات

أعلنت وزارة الصحة الإيرانية عن 49 وفاة جديدة جراء فيروس كورونا، وهو أكبر عدد وفيات خلال 24 ساعة في إيران منذ الإعلان الرسمي عن الإصابات الأولى بالمرض في 19 شباط.

وقال المتحدث باسم الوزارة كيانوش جهانبور في مؤتمر صحافي: “تُوفي ما لا يقلّ عن 194 من مواطنينا جراء إصابتهم بمرض كوفيد-19″، من أصل 6566 مصاباً في إيران بصورة إجمالية.

وأضاف “أُصيب 743 شخصاً بمرض كوفيد-19 خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة”. وأوضح أن محافظة طهران لا تزال الأولى في البلاد من حيث عدد الإصابات مع إحصاء 1805 إصابات فيها.

وبحسب المتحدث، تمّ الكشف عن 685 إصابة في المجمل في مدينة قم الشيعية المقدسة على بعد 150 كلم نحو جنوب العاصمة الإيرانية.

ولم يتمّ الإعلان بعد عن أية اجراءات حجر صحي إلا أن عدة محافظات أعلنت أنها لا توفر مسكناً للسياح في محاولة لثنيهم عن السفر إليها.

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

وأوضح جهانبور أنه “تم تسجيل 564 إصابة في أصفهان (وسط) وهي وجهة سياحية” مضيفاً أن عدد المصابين “يرتفع بسرعة” في هذه المحافظة.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض