حول العالم

خسائر كارثيّة تضرب أغنى أثرياء العالم خلال ساعات!

سيكون يوم التاسع من آذار 2020 يوماً صعباً لن ينساه أثرياء العالم، بعدما خسروا مليارات الدولارات خلال ساعات قليلة فقط، وذلك بحسب مؤشر بلومبرغ لأغنى 500 شخص.

وأدى انهيار أسواق المال العالمية والنفط إلى خسارة أكبر أثرياء العالم، أكثر من 238 مليار دولار، إذ تعتبر هذه الخسارة هي الأكبر منذ أن بدأ مؤشر بلومبرغ لأغنى 500 شخص، بمتابعة الثروات في تشرين الأول من عام 2016.

بعض هؤلاء الأثرياء الذين يعملون في مجال النفط تخارجوا من هذه القائمة، من بينهم Harold Hamm وهو رائد أعمال أميركي خسر 2.4 مليار دولار في يوم واحد وهي نصف ثروته.

أما Mukesh Ambani فقد لقبه كأغنى شخص في آسيا، بعد أن خسر 5.8 مليار دولار، ليحل محله Jack Ma والذي فقد مليار دولا من ثروته.

وفي أوروبا، كان أكبر الخاسرين Bernart Arnault مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة لويس فيتون الذي فقد 4.4 مليار دولار من ثروته في يوم واحد.

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

وخسر Jeff Bezos مؤسس أمازون 5.6 مليار دولار، فيما تكبد Warren Buffet خسارة بقيمة 5.3 مليار دولار، إلا أن بعض المشاركين في مؤشر بلومبرغ لأغنى 500 كانوا من الفائزين هذه المرة، بمن فيهم مستثمرون صينيون في مجال الأغذية والمعدات الطبية.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض