غير مصنف

من نحن

موقع إخباري إلكتروني حي ومتجدد، يلاحق الأحداث اللبنانية المحلية، العربية والدولية. تشمل مواضيعها كافة المجالات السياسية والثقافية والاقتصادية، بالإضافة إلى أخبار المرأة والمنوعات وآخر تحديثات التكنولوجيا، وجولات على الصحف اللبنانية والعالمية.

تجربة جديدة نخوضها وكلنا أمل في التواصل مع أجيال جديدة فتحت عينها على الإلكتروني دون ان يمر بصرها بالورقي، فاكتسبت عادات وتقاليد خاصة في القراءة وجب ان نطور انفسنا للحاق بها وبحاجاتها المتجددة في عالم لا يقف فيه التطور والابتكار والتجديد.

يمتاز الموقع بالتنوع في المحتوى وأشكال التفاعل، تتناسب وطبيعة كل منهما، حتى نقدم خدمة أفضل لقرائنا الأوفياء.

يقدم موقع “خبر طازة” خدمات إخبارية بأسلوب جديد وسلس، يسهل على الزائر عملية الاطلاع على الأخبار، فضلا عن مواد أخرى من تقارير، ومقالات، ومواد مصورة، تجعله مواكبا للمستجدات، بل وفاعلا في الحدث.

نحن، في موقع “خبر طازة”، نؤمن بأن الإنترنت هو وليد مستخدميه، بأفكارهم و بمشاركاتهم، وبأنه لا مستقبل لموقع لا يعطي الكلمة لقرائه. وهو ما لن يتأتى إلا عبر تواصلكم المستمر معنا، سواء بتعليقاتكم على المحتوى المنشور، أو بردودكم واقتراحاتكم حول الموقع عموما، لنسهر على تطويره وإرضائكم، مستخدمين في ذلك كل جديد.

نحن نسعى إلى أن يكون “خبر طازة” موقعكم الرسمي لنشر الأفكار والأخبار…

متواجدون على المنصات التالية:

ويب | ابليكايشن | فايسبوك | تويتر | انستجرام | واتس اب

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة
زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض