سياسة محلية

تعديلٌ يطرأ على موعد إنعقاد جلسة “الأعلى للدفاع”

أعلنت رئاسة الجمهورية عن تغيّر موعد إجتماع المجلس الأعلى للدفاع، حيث أصبح عند الساعة الواحدة والنصف بدلًا من الساعة الخامسة والنصف من يوم غدٍ الأحد.

ولفتت رئاسة الجمهورية في تغريدةٍ على حسابها الرسمي عبر “تويتر” الى أن موعد إنعقاد مجلس الوزراء سيبقى على حاله أي الساعة الثالثة من ظهر الغد.

وسيوجه رئيس الجمهورية ميشال عون، في مستهل الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء، بعد ظهر غدٍ الأحد، كلمة إلى اللبنانيين يتناول فيها التطورات المتعلقة بمكافحة وباء “كورونا” والاجراءات التي ستتخذ في هذا السياق.

وعَلِمَ أنَّ مجلس الوزراء يتَّجهُ غدًا الأحد، الى إعلان حالة الطوارئ الصحيّة لمدةِ 15 يومًا.

ومن جرَّاء هذا الإعلان، أفادت المصادر لموقعنا، أنَّه سيتم إغلاق المنافذ البريّة والبحريّة خلال أيام، إلا للحالات الضروريّة.

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

كما علم أنَّه سيُطلب من الشركات والمؤسَّسات الخاصّة التوقُّف عن العمل بإستثناء تلك التي تؤدّي وظائفًا أساسيّةً.

وعملًا بإعلان حالة الطوارئ الطبيّة، علم أنه “سيتم الطلب من المؤسَّسات الإستشفائية رفع حال الجهوزيّة الى مستوياتها القصوى”.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض