متفرقات اخبارية

اصابة استاذ وتلميذ بالكورونا في قضاء زغرتا أحدهما لم يحترم الحجر المنزلي واحتك بعدد كبير من الناس !!

أكد النائب ميشال معوض، “إصابة إستاذ وتلميذ في أحد المعاهد في قضاء زغرتا، بعد اختلاطهم بإستاذ تُوفّي سابقًا إثر الفيروس”.

وخلال حديث للـLBCI، شرح معوض أن “الأستاذ شعر بعوارض كورونا في 26 شباط وتوفي في 11 آذار، وآخر مرة ذهب إلى المعهد 26 شباط ، وعلى الأثر تمّ أخذ عينات من تلاميذ وأساتذة المعهد الذين اختلطوا مع الأستاذ في 9 آذار”، لافتًا الى أن المشكلة الأكبر هي أن العيّنات التي أخذت في 9 آذار لم تصدر نتائجها إلا اليوم”.

ولفت معوض الى ان “أحد المُصابَين اللذين ظهرت نتيجتهما اليوم إحترم نسبيًا الحجر الصحي، فيما الآخر لم يحترم الحجر وإختلط مع أشخاص آخرين”.

وقال معوض:”إذا إستمر التصرف على هذا المنوال فنحن ذاهبون إلى كارثة، وعلى المواطنين التزام الحجر الصحي حتى لو كان ثمة خطر 1% أن يكونوا مُصابين بـ”كورونا”.

وشدّد على أنّه “من غير المقبول أن يمر تقصير الدولة من دون محاسبة، لكن ثمة مسؤولية على المواطنين أيضا، من الضروري وجود لامركزية في التعامل مع كورونا، ومع ازدياد انتشار الفيروس يجب أن نتخلى عن المركزية في التعامل معه.”

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة
وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض