فيروس الكورونافيروس كورونا محلي

وفاة مُصاب بـ “كورونا”.. وشفاء الصفدي | تقرير مستشفى المعونات

“بعد أن أصبح مستشفى سيّدة المعونات الجامعي – جبيل، المركز الاستشفائي الوحيد المجهّز والمستعد لاستقبال المرضى المصابين بفيروس COVID-19 (كورونا)، في المنطقة الممتدّة من شمال بيروت إلى أقصى شمال لبنان، وإثر ازدياد أعداد الوافدين إليه لإجراء الفحوصات الخاصة بالفيروس المذكور أو للإستشفاء منه”.

عرضت إدارة المستشفى، في بيانٍ لها التالي: “مغادرة ستة أشخاص لغاية اليوم للقسم المخصّص لاستقبال المرضى المصابين بفيروس COVID-19 (كورونا)، بينهم الوزير محمد الصفدي، إثر ظهور النتائج السلبية للفحوصات المخبرية التي أجريت لهم”.

وأضاف، “استمرار المستشفى بالعناية بثمانية مرضى، جرى استقبالهم في القسم المذكور، بينهم سبعة من طاقمه التمريضي، والذين يفترض أن يغادروا المستشفى في الايام القليلة المقبلة”.

ولفت البيان، إلى أنّه “تتمّ متابعة أحد المرضى الذي استقبل أخيرًا في قسم العناية الفائقة المخصّص للمرضى المصابين بفيروس كورونا، وهو في حالة حرجة جدّاً نظراً لمعاناته من قصور مزمن في الكبد.

ووفق البيان، “توفي مريض كان يعاني من حالة متقدّمة من سرطان الرئة، والذي جرى استقباله منذ بضعة أيّام إثر إصابته بفيروس كورونا”.

اظهر المزيد

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
KhabarTaza

مجانى
عرض