سياسة محلية

وزير الصحة: تفاوت التزام حظر التجول بين المناطق ليس مريحاً…. يجب الالتزام بالتوصيات لتجنب نقل العدوى

اشار ​وزير الصحة​ ​حمد حسن​ بعد جولة في ​المستشفى اللبناني الكندي​ في ​سن الفيل​ مع الوزير السابق ​الياس بوصعب​، الى انه خلال اسبوع او 10 ايام يمكن ان نستعد لاستقبال الخدمات الفندقية في المستشفى لمصابي ​كورونا​، وال​حالات​ المرضين خلال اسبوعين، وخلال 4 اسابيع سيكون لدينا قدرة استيعابية كبرى بحال انتشر الوباء بشكل كبير.ولفت الى ان تعاطي ​المجتمع المدني​ مع ​حظر التجول​ متفاوت بين منطقة واخرى، وهذا التفاوت ليس مريحا ولدينا الوقت للالتزام بكل التوصيات، دونها جميعا نحن في خطر. واوضح انه حتى مساء امس كان هناك 7 حالات وفاة من الاعمار الكبيرة، ومن الواجب المحافظة على كبارنا في بيوتهم وعدم نقل العدوى لهم.

وشكر حمد الوزير بو صعب لتقديمه نموذج فعال ليكون لدينا مؤسسات استشفائية تستعمل في هذه المرحلة من خدمات فندقية وتمريضية وعناية فائقة، ومن خلال هذه المبادرة نقول لاهلنا في ​المتن​ ان مستشفى ​ضهر الباشق​ ستكون من ضمن الخطة الموضوعة، ونحن نبحث عن البديل بحال ارتفع عدد الحالات، والبديل اصبح موجودا في المستشفى اللبناني الكندي.

اظهر المزيد

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
KhabarTaza

مجانى
عرض