سياسة محلية

فهمي: لهذه الأسباب تمّ تفكيك الخيم في وسط بيروت

غرّد وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي عبر “تويتر”، قائلاً:

“عملًا بقرار مجلس الوزراء إعلان التعبئة العامة وقرار حظر التجول ليلاً، وبعد تلقي عدة شكاوى تتعلق بمخالفة التوجيهات، كان لا بد وحرصاً على امن المواطنين أنفسهم وعائلاتهم فك خيم الاعتصام في وسط بيروت.

مع التذكير اننا كنا قد نفذنا حملة تعقيم حرصا على صحة المعتصمين في المكان. وتمنينا عليهم التقيد باجراءات الحد من التجمع والاكتظاظ وهو ما نص عليه قرار مجلس الوزراء خوفا من ان تتحول هذه الخيم الى مصدر لانتشار  فيروس كورونا.

كما وصلتنا مراجعات تفيد بمخالفة بعض المعتصمين قرار اعلان حظر التجول ليلا. والتعدي على الأملاك الخاصة، وبعض الارتكابات التي نتحفظ عن ذكرها حالياً، وهو ما استدعى قرارنا هذا.

مع تأكيدنا ان هذه الإجراءات إنما الهدف منها حفظ أمن المواطنين والأملاك العامة والخاصة  ومواجهة الفيروس الذي يتطلب منا جميعا التعاون لتمرير المرحلة بأقل عدد ممكن من الإصابات.

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

ان هذه المرحلة الحساسة والمصيرية ليست مناسبة لتصفية الحسابات السياسية ولا للتخاصم او التراشق بالاتهامات. في هذه المرحلة تضامننا الأمني والصحي هو الأساس لخروجنا من هذا النفق.

وكما قلت سابقاً: معاً نستطيع”.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض