سياسة دولية

“الأمور تتجه للأسوأ”… جونسون يوزع منشوراً على كل المنازل في بريطانيا

رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، يحذر من أن بلاده ستتجه نحو الأسوأ بالنسبة إلى انتشار فيروس كورونا. وستيفن باويس مدير هيئة الخدمات الصحية الوطنية في بريطانيا، يقول إن بلاده ستكون قد أبلت بلاء حسناً إذا عبرت أزمة فيروس كورونا بأقل من 20 ألف حالة وفاة.

حذر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من أن بلاده ستتجه نحو الأسوأ بالنسبة إلى انتشار فيروس كورونا، قبل أن تبدأ مرحلة الانفراج، وذلك بعد تسجيل 260 وفاة في يوم واحد. 

وقال جونسون، في منشور وزع على كل المنازل في بريطانيا، “نحن نعلم أن الأمور ستتجه إلى الأسوأ، قبل أن تبدأ بالتحسن، لكننا نقوم بالتحضيرات الصحيحة”، مضيفاً “أنه كلّما اتبعنا القواعد، خسرنا عدداً أقل من الأرواح”.

وفي السياق، قال ستيفن باويس مدير هيئة الخدمات الصحية الوطنية في بريطانيا، إن بلاده ستكون قد أبلت بلاء حسناً إذا عبرت أزمة فيروس كورونا بأقل من 20 ألف حالة وفاة.

و أضاف باويس في مؤتمر صحفي في داونينغ ستريت أن “وحدات العناية المركزة في لندن لم تمتلئ بعد”، مشيراً إلى أن “هيئة الخدمات الصحية الوطنية تجهز غرف العمليات والإنعاش لاستقبال الحالات الحرجة”.

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

وسجلت بريطانيا، أمس السبت، 2546 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع بذلك إجمالي الحالات المصابة إلى 17089 حالة، كما سجلت 260 حالة وفاة جديدة ليرتفع الإجمالي إلى 1019.

وأعلن جونسون، يوم الجمعة الماضي، إصابته بفيروس كورونا، مؤكداً أنه خضع لاختبار الفيروس، وكشفت نتائجه أن الحالة إيجابية.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض