سياسة محلية

وزير الداخلية: سنلجأ إلى فرض حظر التجوال ليلا ونهارا في حال لم نلحظ التزامًا بإجراءات التعبئة العامة

أعتبر وزير الداخلية و​البلديات​ ​محمد فهمي​، في حديث تلفزيوني، ان “كل حقيبة من حقائب ​الحكومة​ هي سيادية كما يحصل اليوم مع ​وزارة الصحة​ و​وزارة الشؤون الاجتماعية​ و​وزارة البيئة​ وغيرها”، لافتاً الى انه “لا زلت عند كلامي، ولا بد من وضع قياس لكل الامور القانون هو الفصل كل ما هو قانوني سيسير بشكل طبيعي وكل ما هو غير قانوني لن يمر”.

ولفت فهمي الى ان “التعبئة العامة اقيمت لسبب اساسي الا وهو تسهيل معاملة الناس في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد ولكن شهدنا في الأيام الاخيرة تلاشي واستهتار كبير من قبل المواطنين بالإجراءات ، و​لبنان​ الآن عند الحدود ولكن اذا تخطينا هذه الحدود سنكون بمصيبة كبرى، واذا بقي الوضع على ما هو عليه ستكون هناك إجراءات قاسية جداً”، موضحاً “عدم وجود عواطف في تنفيذ المهمات وكونه وزير داخلية يجب ان يكون على مسافة واحدة من السياسيين والمواطنين على حد سواء، وإذا بقي الأمر على حاله ولم يلتزم الشعب بقرارات التعبئة العامة قد نذهب الى حظر للتجول بشكل كامل”.

اظهر المزيد

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
KhabarTaza

مجانى
عرض