سياسة محلية

فهمي: المبلغ الذي رصدته الحكومة للمساعدات بات في عهدة الجيش

أعلن وزير الداخلية محمد فهمي لصحيفة “الأخبار” إن المبلغ الذي رصدته الحكومة للمساعدات بات في عهدة الجيش اللبناني الذي يعمل على مقاطعة داتا المعلومات والتأكد من الأسماء.

في حين لا تزال البلديات في صدد ملء الاستمارات المطلوبة لتحويلها إلى وزارة الداخلية التي ستحولها بدورها إلى الجيش بعد التدقيق فيها، وقد “بلغ عدد البلديات التي أنجزت المهمة نحو 700″، علماً بأن البعض يتحدث عن استمارات ملغومة، وحشو أسماء غير مستحقة لمصالح شخصية وانتخابية. “وهذا من المتوقع أن يحصل”، بحسب وزير الداخلية الذي أكّد أن “الوزارة وكل الوزارات المعنية والجيش يحاولون خفض هامش الخطأ الى ما دون الـ10% نظراً إلى ضيق الوقت”.

ولفت الى أن “الـ75 ملياراً رُفعت الى 80 ملياراً لسدّ كل المصاريف المطلوبة، فيما يحاول رئيس الحكومة حسان دياب تأمين اعتمادات اضافية لإطلاق دفعة ثانية من المساعدات”.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض