فيروس الكورونافيروس كورونا محلي

اللبنانيون يشكرون وزير الصحة.. هكذا رد الأخير

اعلن وزير الصحة العامّة حمد حسن أننا سنبدأ الاسبوع المقبل بأخذ عينات عشوائية من مناطق لبنانية مختلفة وستُحلل المعطيات ليبنى على الشيء مقتضاه.

وزير الصحة وخلال جولةٍ نفقديةٍ في مستشفى البترون الحكومي، كشف أن هناك توجّه لتمديد فترة التعبئة العامة، لافتًا الى أن “القرار يعود لمجلس الوزراء وفق المعطيات الميدانية والإحصاء الميداني مع رفع عدد الفحوصات اليومية”.

وإذ أكد أنه “يجب أن نضحّي بعد”، أشار الى أن “جميع المرجعيات السياسية وفعاليات المجتمع المدني برهنت أنها على قدر المسؤولية وتتعامل بشكل جيد مع كل التعاليم الصادرة عن الحكومة”.

وشدّد وزير الصحة على وجوب الالتزام بالحجر المنزلي الالزامي والابتعاد عن التنقل والانتقال والتجمعات لكي نصل الى برّ الأمان بأقل أضرار ممكنة.

كما شكر وزير الصحّة اللبنانيين على محبتهم وتعاطفهم، قائلًا “هذا واجبي”.

اسألوا مجرب…انا بعرف شو يعني ما تنام بال ٢٤ اكتر من ساعتينتحية لجهودك الحسنة يا حسن

Gepostet von Houssam Ghandour am Mittwoch, 8. April 2020

واليوم الأربعاء، تصدر الوزير حمد حسن مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا موقع “تويتر”، فحل هاشتاغ “حمد حسن” في المركز الاول.

وقد تداول رواد التواصل الاجتماعي صور الوزير وهو يجول في مختلف المناطق اللبنانية ويُشرف على الاجراءات للحد من إنتشار “كورونا”. ومن بين الصور، تلك التي يظهر فيها مرهقا بسبب الجولات الكثيرة التي يقوم بها.

وقد نوّه اللبنانيون بآداء الوزير حسن وسهره على مصلحة وصحة المواطنين.

اظهر المزيد

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
KhabarTaza

مجانى
عرض