فيروس الكورونافيروس كورونا محلي

٦٢ حالة شفاء حتى اليوم | اليكم تقرير غرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث… كيف توزعت الحالات؟!

أعلنت وزارة الصحة العامة اليوم الاربعاء، في تقريرها اليومي عن فيروس “كورونا” عن “تسجيل 27 إصابة جديدة بفيروس كورونا، رفعت العدد الاجمالي للحالات المثبتة الى 575”.

وفي هذا السّياق، نشرت غرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث التابعة للسرايا الحكومية، تقريرها اليومي حول آخر مستجدات فيروس “كورونا” المُستجد في لبنان.

وأعلن التقرير، عن ارتفاع عدد الاصابات بالفيروس الى 575 بعد تسجيل 27 حالة جديدة، اذ انقسمت على الشكل التالي: 15 اصابة من المقيمين و12 اصابة من المغتربين.

وبحسب التقرير، تصدَّر قضاء المتن القائمة من حيث عدد الإصابات بـ”كورونا” حيث سجّل 118حالة، واحتل قضاء بيروت المرتبة الثانية حيث سُجِّل فيه 104 حالة أما قضاء كسروان فاحتل المرتبة الثالثة بـ 71 حالة، ليأتي قضاء بعبدا في المرتبة الرابعة بـ 53 حالة، وقضاء جبيل في المرتبة الخامسة بـ 47 حالة، وأمّا بشرّي فاحتلت المرتبة السادسة حيث سُجّلت فيها 45إصابة.

وأوضح التقرير، أن “عدد الوفيات بلغ 19 فيما حالات الشفاء 62”.

وبالنسبة لعدد الفحوصات المخبرية منذ 21-2-2020، فلفت التقرير إلى أن “عددها وصل الى 10808”.

وأشار التقرير، إلى أن “47% من حالات كورونا أصابت الإناث، و53% أصابت الذكور”.

اظهر المزيد

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
KhabarTaza

مجانى
عرض