سياسة محلية

وزير التربية لعائلات الطلاب المحتاجين للدعم الاقتصادي من الحكومة: هذا ما عليكم فعله…

توجه وزير التربية والتعليم العالي طارق المجذوب، “بالشكر إلى مديري المدارس والثانويات الرسمية لمبادرتهم إلى تنفيذ التعميم الرقم 20 / م / 2020 ، المتعلق بإعداد وإرسال بيانات أولياء أمور التلامذة”، مثنيًا على “جهودهم الجبارة في هذه الظروف الصعبة”.

وذكر الوزير في بيانٍ، “جميع المديرين بضرورة استكمال إرسال البيانات الإجتماعية المطلوبة وفق النماذج، وتوخي الدقة لكونها مرجعًا سيبنى عليه لتقديم الدعم من قبل مجلس الوزراء، للأسر في ظل ما نواجهه من ضائقة إقتصادية، بالإضافة الى الظروف التي فرضها إنتشار فيروس كورونا”.

كما دعا المجذوب، “أولياء أمور التلامذة إلى التجاوب مع إدارات المدارس وتزويدها بالمعلومات المطلوبة بالسرعة الممكنة، لاستكمال البيانات لما فيه من فائدة على الصعيدين الوطني والإجتماعي”.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض