أخبار البلدصحة

4 إصابات من بلدة عدلون بفيروس كورونا

بيان صادر عن خلية أزمة كورونا في بلدة عدلون
بعد الابلاغ عن وصول طائرة قادمة من لندن بتاريخ 9/4/2020 و من بين ركابها عائلة مؤلفة من 5 افراد .

و عند وصولهم الى المطار و اتخاذ الاجراءات اللازمة من قبل فريق وزارة الصحة .. تم اجراء فحص PCR للعائلة ، و التزام الحجر في فندق بمدينة بيروت.
بعد مرور 24 ساعة ، تبين اصابة 4 افراد من العائلة و هم الاب ، الام، و الابنتين ، و خلو الابن من الاصابة بعد اجراء فحص ال PCR لمرتين والنتيجة كانت سلبية .
و بناء عليه تم تحويل المصابين الى مستشفى رفيق الحريري الجامعي في بيروت و تم ارسال الابن مع عمه الى المنزل في بلدتنا عدلون لالتزام الحجر الصحي .

و بعد متابعة اللجنة الطبية في خلية ازمة الكورونا للحالة تم اجراء تعقيم للسيارة و البناء السكني بشكل كامل واعطيت الارشادات اللازمة و تم التاكيد على الحجر الكلي للابن و العم المرافق و اعطي التثقيف الصحي للاهل لانهم يسكنون نفس البناء مع التاكيد على التزام التعبئة العامة المقرر ..و هم قيد المتابعة اليومية للخلية . كما تؤكد اللجنة الطبية وبناء على نتيجة استمارة الوزارة المعبأة قبل وصول العائلة تنفي وجود اعراض مرضية اي يعتبر المصابين من العائلة هم حاملين للمرض بانتظار نتائج الفحوصات الشعاعية اللازمة ليبنى على الشيئ مقتضاه وسنوافيكم بأي جديد قد يطرأ على هذه الحالة.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض