أخبار البلدصحة

في إطار مكافحة فيروس كورونا… مركز للحجر الصحي في بدنايل (صور)

في إطار مكافحة فيروس كورونا، اطلقت بلدية بدنايل وبالتعاون مع وزارة الصحة واتحاد بلديات غربي بعلبك مركزا للحجر الصحي في احد أجنحة مهنية بدنايل الرسمية في البلدة.

وضم مئة وخمسين  متطوعا ومتطوعة من الهيئات الصحية والمدنية والدفاع المدني من منطقة غربي بعلبك، وتم تجهيز ٣٢ سريراً لإستقبال جميع الحالات الطارئة مع إمكانية مضاعفة عدد الأسرة.

وفي سياق متصل، أكد رئيس اتحاد بلديات غربي ابراهيم نصار ان “المركز أصبح جاهزا لإستقبال العوارض الخفيفة والعزل، ويتضمن غرف للتحكم والمراقبة مع إمكانية زيادة عدد الأسرة”.

من جهته، اعتبر رئيس بلدية بدنايل الحاج علي سليمان ان “خطوة افتتاح المركز تأتي بعد اجراءات التعقيم وحملة سنابل الخير بتوزيع ٧٠٠ حصة غذائية على أبواب شهر رمضان.

كما أكد رئيس المركز الصحي حسن سليمان خلو المنطقة من اي اصابات، وقال: “أصبحنا على أهبة الاستعداد لإستقبال اي حالة مشتبه بها من الحالات الخفيفة الى الحجر والحالات الحرجة وتفشي الوباء مع إمكانية مضاعفة عدد الأسرة”. 

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض