شؤون فنية

مهند | كيفانش تاتليتوغ من المستشفى إلى الطبيعة

احتل اسم النجم التركي كيفانش تاتليتوغ ترند وسائل التواصل الاجتماعي في تركيا خلال الأيام الماضية بعد تسريب خبر خروجه من المستشفى، بعد الاطمئنان على صحته إثر تعرّضه لأزمة صحية مفاجئة خلال الأيام الماضية أثناء وجوده برفقة زوجته عارضة الأزياء باشاك ديزر، و اشتباه إصابته بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي نفاه الأسبوع الماضي بعد نتيجة الفحوصات التي جاءت سلبية.

وكان كيفانش قد خرج سراً قبل ساعات من المستشفى خوفاً من وصول الخبر إلى وسائل الصحافة والإعلام لعدم رغبته في التحدث عن هذه الأزمة المفاجئة.

عودة إلى الطبيعة

فور خروجه من المستشفى، قرر بطل “العشق الممنوع ” العودة مجدداً إلى منزله في الغابة برفقة زوجته ليقضي بقية فترة الحجر الصحي هناك حتى لا يتعرّض هو وزوجته لعدوى فيروس كورونا.

ترشيح جديد 

على صعيد آخر، نشر موقعCapMag  أن بطل “اصطدام” كيفانش تاتليتوغ وافق مبدئياً على الانضمام لفريق عمل المسلسل التركي الأكثر مشاهدة “الحفرة” في موسمه الدرامي الجديد، على أن يكون شخصية مساندة لشخصية “آريك” التي يجسّدها باريش آردوتش بطل مسلسل الغراب، وهو انضمّ حديثاً للموسم الحالي، ومن المقرر أن يكون الثنائي في مواجهة ياماش أي آراس بولوت بطل الحفرة، ليكون هذا العمل الدرامي أول تعاون يجمع الثلاثي في عمل فني واحد؛ وهي ظاهرة جديدة في الدراما التركية التي تقضي بجمع أكثر من نجم يقدّم أعمال البطولة المطلقة منفرداً في عمل درامي واحد. 

وكان هناك أخبار عن انضمام بطل مسلسل “الحفرة” آراس بولوت ليكون ضمن فريق عمل الموسم الخامس من المسلسل الإسباني الشهير La casa de papel وهذا ما نفته إدارة المنصة العالمية نتفليكس.

اظهر المزيد

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
KhabarTaza

مجانى
عرض