رصد عسكري

11 زورقا للحرس الثورى الإيرانى قامت بعمليات مضايقة لسفن البحرية الأمريكية بالخليج

قال الجيش الأمريكى فى بيان إن 11 زورقا تابعا للحرس الثورى الإيراني قاموا بعمليات “اقتراب ومضايقة خطيرة” لسفن للبحرية الأمريكية في الخليج.

وأكد البيان أن الزوارق الإيرانية اقتربت لمسافة عشر ياردات من سفينة تابعة لخفر السواحل الأمريكي، وأكدت البحرية الأمريكية  إن تصرفات الزوارق الإيرانية في المياه الدولية بشمال الخليج العربي “خطيرة واستفزازية”.

يذكرأن، الحرس الثوري الإيراني، انتج جهاز للكشف عن المصابين بفيروس كورونا المستجد عن بعد 100 متر وبدقة 80%، حيث حضر القائد العام للحرس الثوري الإيراني حسين سلامي، ومجموعة من قادة الحرس الثوري في إيران لحظة إزاحة الستار، اليوم الأربعاء، عن منظومة “مستعان” الذكية المحلية المزعومة للتشخيص السريع لفيروس كورونا، وأعلن الحرس الثوري أنه تم تصنيع هذه المنظومة محليا لأول مرة في العالم من قبل خبراء منظمة التعبئة (البسيج).

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض