صحة

أخبار سارة من رئيس بلدية بلاط: فحوصات 40 شخصا في النطاق البلدي جاءت سلبية

أعلن رئيس بلدية بلاط وتوابعها في قضاء جبيل عبدو العتيّق ان نتائج فحوصات الـ pcr  التي اجريت لـ 40 شخصا في النطاق البلدي بالتعاون مع الجامعة اللبنانية الاميركية LAU ، وبإشراف الطاقم الطبي في مستشفى رزق الجامعي عبر العيادة النقالة جاءت كلها سلبية، منوها بحكمة المواطنين ووعيهم في هذه الظروف الصعبة التي نمر بها .

وجدد العتيق دعوته الاهالي الالتزام بالحجر المنزلي والتعبئة العامة والتقيد بالارشادات الصحية الصادرة عن وزارة الصحة ، وقرارات المجلس البلدي لتخطي هذه المرحلة ، مشيرا الى ان الاسبوعين القادمين اساسيين لناحية القضاء على فيروس كورونا.

ودعا العتيق المحلات التجارية لا سيما السوبرماركت ومحلات المواد الغذائية والفاكهة والخضار عدم استغلال هذه المرحلة ورفع الأسعار عشوائيا على المواطنين، مؤكدا ان شرطة البلدية ستقوم بدوريات وستسطر محاضر ضبط بكل مخالف.

ولفت الى ان البلدية بالتعاون مع جمعية “هدفنا” الاجتماعية بدأت بتوزبع البذور الزراعية على المواطنين في البلدة للبدء بزراعة الاراضي، مؤكدا ان الارض هي ثروتنا وعلينا الحفاظ عليها .

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض