أمن وقضاء

جريمةُ بعقلين.. تفاصيل جديدة!

عَلِمَت “مصادر صحافية” أنَّ المشتبه بهما بإرتكابِ الجريمةِ الدمويّةِ، والتي راح ضحيَّتُها 9 أشخاص، هُما مازن وفوزي حرفوش.

وفي تفاصيل جديدة، يكشِفُها “المصدر” للمرة الأولى، فإنَّ المشتبه بهما نفَّذوا عمليةَ قتلٍ متسلسلٍ، بدأت بقتل زوجة مازن، بطعنها 3 طعنات باستخدام سكينٍ حربيّ.

وهنا يبدأ مسرح الجريمة الثاني، حيث أجهز المشتبه بهما على باقي الضحايا في ورشة البناء، من بينهم أحد أشقائهم.

وأفادت المصادر أنَّ المشتبه بهما مازن وفوزي حرفوش، عمدا الى الفرار بسيارةٍ رباعية الدفع، حيثُ شوهدت في محيط بلدة بعقلين، قبل أن تُنفِّذ القوى الأمنيّة طوقًا أمنيًّا محكمًا للقبض عليهما.

وعلم أنَّ دوافع الجريمة وخلفيَّاتُها باتت معروفةً لدى الأجهزة الأمنيّة، وكوَّنت من خلال التحقيقات الأوليّة فكرةً عمّا حصل.

ووقعت الجريمة المروِّعة في إحدى الورش في منطقة بعقلين، وقع نتيجتهُ 9 قتلى، بينهم 5 سوريين، والآخرين لبنانيين.

وعُرف من اللبنانيين، (ك.ح) 27 عاماً من بلدة بعقلين، وشخصين آخرين من آل عودة من عرسال، وسيّدة من آل حرفوش زوجة أحد المشتبه بهما. ومن السوريين (أ.ب) وولديه، (ح.ب) 15 عاماً، و(أ.ب) 10 سنوات. وكذلك (ي.ف) 30 عاماً.

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة
وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض