سياسة محلية

المجذوب: قرار إعطاء الإفادات هو “أبغض الحلال”

إلتقى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في قصر بعبدا، وزير التربية طارق المجذوب اليوم الخميس، وتم البحث في الواقع الدراسي في ظل أزمة كورونا.

وبعد اللقاء صرح المجذوب: “الهدف الرئيسي هو ان نصل الى حل مقبول من علاقة ثلاثية الاطراف: الاهل، الاساتذة والطلاب، على امل ان تكون النتيجة ايجابية”.

وأشار المجذوب عن الأقساط: “علينا أن نتخذ قراراً وسطياً يناسب الأهل، المدارس والأساتذة في آن”. مؤكداً أنه “سنعقد اجتماعات متلاحقة مع لجان الأهل والروابط واتحادات المدارس والقطاع العام للوصول إلى حلّ مقبول”.

وتابع: ” نحن نواجه وباءً خفيًا لا نعرف كيف يتطور وأصبحنا في المربع الأخير بخصوص اتخاذ قرار بشأن العام الدراسي والتعلم عن بعد ليس بديلاً وانما لإبقاء التلاميذ في الأجواء الدراسية “. مشيراً إلى أننا “أصبحنا في المربع الأخير للاعلان عن مصير العام الدراسي والامتحانات وندرس هذا الأمر الذي يتوقف على موعد انتهاء وباء كورونا وتداعياته”.

وفيما خص الإمتحانات الرسمية، أشار المجذوب إلى أن “القرار بشأن الامتحانات الرسمية سيتخذ قريباً، ناقشنا مصير الامتحانات وعمل المدارس في ظل التعبئة العامة وما بعدها فالتربية هي اساس دولة واعدة”. لافتاً إلى أن “قرار إعطاء الإفادات هو أبغض الحلال، ولسنا وحدنا من نواجه هذا الوباء”.

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة
وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض