سياسة محلية

من أيد ومن عارض إقالة حاكم مصرف لبنان في جلسة اليوم؟

كشفت قناة “الجديد” أن إرباكًا وجوًا متشنجًا ساد في مجلس الوزراء أثناء طرح رئيس الجمهورية ميشال عون موضوع إقالة حاكم مصرف لبنان رياض سلامة واستبداله بآخر، فوافقه وزراء حزب الله والتيار الوطني الحر، فميا اعترض على الطرح وزيرا حركة أمل، أما الفرقاء الآخرون فلم يفصحوا عن رأيهم في هذا الموضوع، ولم يُحل الى التصويت، وهذا ما أدى الى شعور بعضهم أن الطرح غير جدي.

وأشارت معلومات القناة إلى أن “دياب قال “إمّا التزام سلامة بالسياسة المتبعة في الدولة من ناحية القيام بدوره الحقيقي والحفاظ على الليرة وإما لا يمكن التعامل معه”.

وكانت المعلومات قد أفادت أن النقاش في مجلس الوزراء تطرق إلى إجراءات يمكن أن تتخذ في حق من حمّلهم رئيس الحكومة حسان دياب مسؤولية تدهور الوضع النقدي ومنهم حاكم مصرف لبنان وكانت تساؤلات تتعلق ببعض القضايا المحالة إلى القضاء”.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض