سياسة محلية

أنتم سبب الداء.. مي خريش ترد بعنف على أحمد الحريري

ردت نائب رئيس التيار الوطني الحر للشؤون السياسية مي خريش على الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري، لافتةً الى أن “جبران باسيل لا يكتب أفكار حسان دياب لا عن الفساد ولا عن الثقب الاسود ولا عن منظومة الفساد في الدولة”.

وقالت في تغريدةٍ على حسابها عبر “تويتر”، “ما لا يمكن أن تفهمه أنت وفريقك السياسي سبب هذا الداء، أنَّ نوايا الإصلاح عندما تتلاقى بين الأوادم والنظيفين تسطع كالشمس ولا يمكن لأمثالك ان يعتم عليها ولا أن يمنع تحقيقها”.

وتعقيبًا على المؤتمر الصحفي الذي خرج به رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، علَّق الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري قائلًا، “رئيس جمهورية الظل يطل من جديد”.

وقال أحمد الحريري في تغريدةٍ على حسابهِ عبر “تويتر”، “طالما أن آبار النفط ليست ملكاً خاصاً لابيه ولا ارثاً من امه، فما الداعي لان يعطي نفسه صلاحية الاعلان عن نتائج التنقيب؟ اين هو وزير الطاقة؟ واين هو رئيس الحكومة؟ واين هو الرئيس الشرعي من ذلك؟”.

وفي تغريدةٍ اخرى إعتبر أمين عام “المستقبل” أنَّ رئيس الحكومة حسان دياب “استنسخ عبارات جبران باسيل حرفياً من الثقب الاسود الى منظومة السلطة”.

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

ولفت الى أن “صهر العهد” قال اليوم للبنانيين “من يكتب افكار رئيس الحكومة”.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض