أخبار البلد

طقسٌ متقلّب في الأيام المقبلة: الحرارة بين الارتفاع والانخفاض وأمطار متفرقة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس يوم غد الخميس قليل الغيوم إجمالا مع ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة على الجبال والداخل وانخفاضها بشكل محدود في المناطق الشمالية، كما تنشط الرياح مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات.

وجاء في النشرة الآتي:الحال العامة: ينحسر المنخفض الجوي عن الحوض الشرقي للمتوسط ابتداء من ظهر الاربعاء، حيث يتحول إلى طقس مستقر حتى مساء الجمعة ثم يتحول إلى طقس متقلب.

ملاحظة: معدل درجات الحرارة المعتادة لشهر أيار على الساحل يترواح بين 18 و27 درجة. حاليا درجات حرارة دون معدلاتها الموسمية لشهر أيار.

الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم مع انخفاض بدرجات الحرارة على الجبال والداخل وارتفاعها بشكل محدود في المناطق الشمالية مع احتمال تساقط أمطار محلية صباحية، يتحول ابتداء من الظهر إلى غائم جزئيا كما تنشط الرياح فتقارب الـ45 كم/س خاصة شمال البلاد ويتكون الضباب على المرتفعات.

الخميس: قليل الغيوم إجمالا مع ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة على الجبال والداخل وانخفاضها بشكل محدود في المناطق الشمالية، كما تنشط الرياح مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات.

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

الجمعة: غائم جزئيا صباحا مع ارتفاع بدرجات الحرارة، يتحول تدريجيا بعد الظهر الى غائم حيث تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض السريع والملحوظ وتتساقط أمطار متفرقة مساء وتنشط الرياح مع استمرار تكون الضباب على المرتفعات خلال الفترة المسائية.

السبت: غائم مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة وأمطار صباحية خفيفة يتحسن الطقس ابتداء من فترة الظهر حيث يتحول إلى غائم جزئيا ويبقى ظهور الضباب على المرتفعات.درجات الحرارة المتوقعة على الساحل من 14 إلى 24 درجة، في الجبال من 9 إلى 19 درجة وفي البقاع من 11 إلى 19 درجة.

الرياح السطحية: جنوبية غربية ناشطة أحيانا سرعتها بين 15 و45 كم/س.الانقشاع: متوسط على الساحل، يسوء على المرتفعات.الرطوبة النسبية على الساحل: بين 65 و85%.حال البحر: مائج. حرارة سطح الماء: 19°م.الضغط الجوي: 760 ملم زئبقساعة شروق الشمس: 5,46. ساعة غروب الشمس: 19,24.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض