أمن وقضاءصحة

مغترب “غير مسؤول” وصل الى لبنان وبدأ بممارسة الرياضة!

أفادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة أنه “بتاريخ اليوم 13/5/2020، وبناءً على شكوى المواطنين، ضبطت دورية من فصيلة عيون السيمان في وحدة الدرك الإقليمي، أحد العائدين من الخارج بتاريخ 9/5/2020 -والموضوع قيد الحجر المنزلي بناءً على تعليمات وزارة الصحة العامة- وهو من مواليد عام 1993، والذي كان يمارس رياضة المشي”.

وأكدت المديرية أنه “جرى تنظيم محضر بالواقعة، وستتم ملاحقته عدلياً فور انتهاء فترة الحجر، بناءً على إشارة القضاء المختص”.

لذلك، وانطلاقاً من المسؤولية الوطنية في المساهمة لمكافحة وباء “كورونا”، طلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الكرام، لدى مشاهدتهم لأي مخالفة من هذا النوع، الإبلاغ عنها فوراً على الرقم /112/، أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي العائدة لشعبة العلاقات العامة، أو عبر خدمة “بلّغ” الموجودة على الموقع الإلكتروني العائد لهذه المديرية العامة.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض