فيروس كورونا محلي

كورونا يُصيبُ طالبًا في البقاع الغربي ويضعُ 150 شخصًا “في خطر”

ثبت بعد فحص الـPCR لأحد مواطني بلدة المرج في البقاع الغربي، وهو طالب جامعي قادم من اوكرانيا، إصابته بفيروس “كورونا”، بعدما جاءت نتيجته إيجابية.

بناء عليه، عممت بلدية المرج في بيان لها الاتي: “ان نتيجة الفحص الصحي للطالب الجامعي عبد المعين محمد حرب ايجابية وهو كان قدم من اوكرانيا منذ 11 يوما، نتخوف من أن يكون الطالب قد حمل الفيروس معه من اوكرانيا، حيث قدم على الطائرة هو و120 شخصا، لذا يطالب متابعون اجراء فحوصات سريعة للذين قدموا من اوكرانيا على متن الطائرة التي قدم عليها حرب.”

وطلبت البلدية من الاهالي الذين احتكوا بالطالب المذكور منذ وصوله الى لبنان ان يتصلوا باللجنة لاجراء الفحوصات اللازمة لهم، على ان تبدأ غدا حملة فحوصات عشوائية، فيما بدأت البلدية بإجراءات مشددة.

وناشد رئيس البلدية منور الجراح أبناء بلدته التعاون وعدم التهاون في مواجهة وباء اصبح يهدد حياة الاهالي، مطالباً الاهالي بالالتزام والتقيد بجميع إجراءات الوقاية للحد من انتشاره.

وتبين أن هناك 150 شخصًا كانوا على تواصل مع المصاب وأهله وعليه سيتم إجراء فحوصات للجميع بالأسماء المرفقة بالجداول التي نشرتها البلدية.

اظهر المزيد

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
KhabarTaza

مجانى
عرض