سياسة محلية

بو صعب: لن أصوت على عودة العملاء و قانون العفو العام يضم الكثير من الافخاخ

سأل عضو تكتل لبنان القوي النائب الياس بو صعب في تصريح  قبيل الجلسة التشريعية في الاونيسكو، “اين نرضي الجمهور المسيحي بقانون العفو العام”، معتبرا انه “قانون العفو العام يضم الكثير من المشاكل والفضائح خصوصاً في البندين 8 و9”.

وأكد بو صعب “رفضه للبند الثامن في قانون العفو العام المتعلق بعودة العملاء من الأراضي المحتلة الى لبنان ولن اصوت معه”، موضحاً ان “التكتل ليس متحمسا لهذا القانون والبند الاخطر هو البند التاسع الذي يقول ان كل من لم يتم العفو عنهم سيتم تخفيض مدة عقوبتهم”.

ورأى انه “هناك أمور يجب ان تدخل إلى هذه المادة كي لا يستفيد من العقوبات من قتل عناصر من الجيش والقوى الامنية”، معتبراً انه “هناك بعض الأفخاخ في القانون، وأنا قلت سابقا انه هناك اشخاص مظلومين في السجون ان كان الاسلاميين او من لم يتم محاكمتهم، كل هذا نتفهمه لكن لا يمكن وضع اي قانون فيه هذا الكم من الالغام ولا يمكن ان يمر”.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض