سياسة محلية

مجريات جلسة الأونيسكو اليوم

أعلن رئيس مجلس النواب خلال الجلسة التشريعية لمجلس النواب، أنّه “يتواصل مع رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس الحكومة حسان دياب من أجل فتح دورة إستثنائية لمجلس النواب”.

وأقرّ مجلس النواب مشروع قانون فتح إعتماد إضافي بـ1200 مليار على أن تضع الحكومة معايير الاستفادة ودياب تعهد بآلية شفافة وبإعداد مشروع آخر لتخصيص مبالغ لدعم المدارس والقطاع التربوي.

وفي السياق، غرّدت وزير الدفاع زينة عكر على حسابها عبر “تويتر”، كاتِبةً: “أقرَّ مجلس النواب اليوم “خطة الأمان الاجتماعي والتحفيز” التي تبلغ قيمتها 1200 مليار ليرة وذلك لدعم الأسر والمؤسسات الصناعية الصغيرة والمزارعين والحرفيين، وستُحدد آلية التوزيع والمستفيدين عبر قرارات ومراسيم صادرة عن مجلس الوزراء”.
وتوجّهت بالشكر إلى “مجلس النواب ورئيسه”.
هذا وردَّ المجلس خلال الجلسة مشروع قانون انضمام لبنان إلى المنظمة الدولية للهجرة، وعلّق رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل بالقول: “لا يمكننا أن نخالف مقدّمة الدستور بما يعني تسهيل اندماج المهاجرين وتوطينهم”.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض