سياسة محلية

حسن خليل ينفي ما نُشِر عن برّي في موضوع تعيينات شركتي الخلوي

أكّد النائب علي حسن خليل ان “كل ما كتب ونشر في وسائل الاعلام وفي افتتاحيات بعض الصحف عن دور للرئيس نبيه بري، وحركة امل وزج اسماء بعض كوادرها في موضوع تعيينات شركتي الخلوي او سواها من التعيينات غير صحيح على الاطلاق وهو محض افتراء ودس لغايات معروفة”.

وفي تصريحٍ له، أوضح خليل ان “الشخص الذي تم ذكر اسمه في كل ما نشر من اخبار وتحليلات هو عضو مجلس ادارة سابق في شركة تاتش وبقي في المنصب نفسه”.

وقال: “الجهة الوحيدة التي يجب أن تُسأل عن التعيينات في شركتي الخليوي هي وزارة الاتصالات بشخص الوزير الذي وحده يملك الحقيقة حول كيفية حصول تلك التعيينات والمسار الذي سلكته”.

ونفى خليل نفيًا مطلقًا ان “يكون ملف التعيينات وخصوصاً تعيينات شركتي الفا وتاتش قد بحث في اي من اللقاءات التي جمعت بري مع النائب جبران باسيل ولا مع غيره”.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض