زاوية خاصة

الذهاب والاياب… و صافرة حكم تنهي حفلة الجنون بالتعادل (سني ٠ شيعي ٠)

منذ حوالي ٦ أشهر تفاجأنا بفيديو للمدعو سامر الصيداوي أرسله من اليونان يشتم فيه أهل البيت عليهم السلام، وبطبيعة الحال جن جنون الشيعة وفاض الغضب في الشوارع تكسيراً واحتجاجاً.

ولكن لا بد ان نذكر ان السنة شاركوا الشيعة نفس الغضب والاستنكار لفعلة شاب ابله وغير متزن ولا يمثل إلا نفسه وأهل السنة منه براء.كما ان أهل البيت عليهم السلام ليسوا حكراً على الشيعة فقط ولن يرضى أي مسلم بشتمهم وأهل السنة يهتدون بهم ونادراً ما نجد منزل سني ليس فيه صبياً اسمه علي او حسن.

اليوم عكست الأية وانتشر فيديو (مشكوك بصحته بين انه صحيح او دمج به صوت من فيديو قديم) لشبان يشتمون السيدة عائشة زوجة الرسول الاكرم رضي الله عنها، وحدث الامر مجدداً اهل السنة غاضبون وفي الشارع معترضون وعقلاء الشيعة يُحرِمون المس برموز المسلمين كافة وخصوصاً السيدة عائشة متسلحين بفتاوى العلماء.

بالنتيجة هي نفس اللعبة مجدداً ونفس اللاعبين والملعب، حتى الجمهور لا يكل ولا يتعب من مشاهدة نفس المباراة ويعلم مسبقاً انه رابح لجولة ذهاباُ وخاسر لجولة اياباً لكنه لم يسأل نفسه يوماً ما جدوى هكذا نزال؟

ما هي قيمة الجائزة؟ ماذا بعد؟ الم يحن الوقت بعد لإطلاق صافرة التعادل وإنهاء المقابلة الى الابد؟ الم يفهم بعد انه في الحالتين خاسر وان هناك رابح واحد هو مكتب المراهنات يعاونه فريق دعائي متمرس؟

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

ارتقوا… حسام غندور

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

حسام غ

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض