سياسة محلية

الحريري لأهل الحكم والحكومة ورعاة الدراجات النارية نقول: بيروت ليست مكسر عصا لأحد ونحن لن نقف متفرجين على تخريب العاصمة

نشر الرئيس سعد الحريري سلسلة التغريدات التالية:

تمر ذكرى استشهاد رمز الوفاء والشجاعة ابن #بيروت القاضي #وليد_عيدو وابنه خالد فيما العهد وحكومته يضربان عرض الحائط باستقلالية القضاء ويتفرجان على تخريب اسواق بيروت واحراق قلبها والاعتداء على دورها وكرامتها.
من اجل وليد وكل شهداء ثورة الارز، ودفاعاً عن #بيروت وكل #لبنان مستمرون وفاء لتضحيات الشهداء. الرحمة لوليد وخالد وكل الشهداء.

ولاهل الحكم والحكومة ورعاة الدراجات النارية نقول ؛ #بيروت ليست مكسر عصا لأحد … لا تجبروا الناس على حماية أملاكهم وارزاقهم بأنفسهم . المسؤولية عندكم من أعلى الهرم الى أدناه ونحن لن نقف متفرجين على تخريب العاصمة.

لشباب وشابات الثورة نقول ؛ هذه الهجمات هدفها تأليب الرأي العام ضد التحركات الشعبية واستباق الدعوات الى التجمع والاعتصام … احذروا المتسللين الى صفوفكم والمتسلقين على مطالبكم.

الذين نظموا ونفذوا هجمات التكسير والتخريب والحرق في #بيروت لا يملكون ذرة من اهداف الثورة وقيمها . انهم مجموعات مضللة تنجرف وراء مخطط ملعون يسعى الى الفتنة ولمزيد من الانهيار .

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة
وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض