سياسة محلية

منتدى بيروت نفى ما ذكرته نشرة تلفزيون “الجديد” أن يكون قد شارك بالاعتداءات على الأملاك أمس بوسط بيروت

نفى “منتدى ​بيروت​ السياسي الاقتصادي والاجتماعي”، نفيًا قاطعًا “ما ذكرته نشرة تلفزيون “الجديد”، أن يكون المنتدى قد شارك في الاعتداءات المشبوهة على الأملاك العامّة والخاصّة الّتي حصلت ليل أمس في ​وسط بيروت​”.

ولفت في بيان، إلى أنّ “زجّ اسم الناشط الشاب موسى كرونبي التابع للمنتدى، ما هي إلّا محاولة رخيصة معروفة الأهداف ومكشوفة الغايات، لتوريط المنتدى بأعمال يستنكرها ويرفضها وليست من قيمه ومبادئه”. وأكّد “حق التظاهر والتعبير السلميَّين ضمن الأطر الّتي تحفظها القوانين والأنظمة المرعيّة الإجراء”، منوّهًا بـ”دور ​القوى الأمنية​ والعسكريّة الّتي قامت بمكافحة المخلّين بالأمن والمعتدين على أملاك الناس وأرزاقهم”.

وتمنّى المنتدى على كلّ وسائل الإعلام، “عدم زجّ اسمه بأيّ تحرّكات قَبل التأكّد من المراجع الحقيقيّة الّتي هي معروفة للجميع في بيروت والمناطق، لكي لا يتمّ الوقوع بالخطأ والالتباس”.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض